الأهليأخبار محلية

أمير توفيق يكشف حقيقة وجود عروض لرحيل محمد عبدالمنعم

رد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على حقيقة وصول عروض إلى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، للحصول على خدماته بالعام الجديد.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة عدد من الأندية الأوروبية بالإضافة إلى أندية سعودية، للحصول على خدمات محمد عبدالمنعم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية، من أجل مناقشتها.

أمير توفيق ينفي وجود عروض لرحيل محمد عبدالمنعم 

وتابع: “ما يتردد عن وجود عروض خارجية له، كلام غير صحيح، واللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى”.

إقرأ أيضًا: مدرب الخليج يوضح موقفه من رحيل محمد شريف إلى الزمالك

وأضاف: “اللاعب يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات”.

من ناحية أخرى، نجح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي كأس مصر.

وينتظر المارد الأحمر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم 8 نوفمبر المقبل، لتحديد الطرف الآخر من المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يكشف موقفه من عرض أهلي جدة الضخم

ويستعد الفريق في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock