أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يكشف موقفه من عرض أهلي جدة الضخم

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على عرض أهلي جدة السعودي، الذي دخل معه في مفاوضات للحصول على خدماته بالفترة المقبلة.

وتلقى فيتوريا عرضًا رسميًا من جانب أهلي جدة السعودي، للحصول على توقيعه وتدريب الفريق، مقابل 4 ملايين دولار في الموسم الواحد والرحيل عن منتخب مصر.

وأكد المدرب البرتغالي، أن عقده مستمر مع منتخب مصر حتى 2026، ومستمر مع المنتخب لتحقيق أهدافه وقناعاته بتحقيق نتائج مبهرة، وسعادته.

فيتوريا يؤكد سعادته مع منتخب مصر وعدم رغبته الرحيل

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “لعبنا أمام بلجيكا وأمام غينيا وهى فرق قوية، مباراة تونس كانت صعبة، كنا أفضل من تونس باستثناء أول 8 دقائق فى المباراة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الحزم وضمك في الدوري السعودي 2023-2024

وأضاف: “بالنسبة للمعسكر المقبل نحاول خلق الظروف التي سنتواجد بها في كأس الأمم الإفريقية، من خلال لعب مباريات خارج الأرض ومع منتخبات قوية، وبنفس عدد الأيام بين كل مباراة والأخرى في كأس الأمم الإفريقية”.

واختتم المدير الفني البرتغالي: “نسعى لاختبار مستوى الاستشفاء وتنظيم المعسكر، وذلك قبل تصفيات كأس العالم أيضًا والتي سنلعب خلالها من أجل التأهل”.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر بقيادة فيتوريا، معسكره في أبوظبي بالفترة من 9 أكتوبر حتى 17 من نفس الشهر، استعدادًا لتصفيات كأس العالم ومنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي، المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، بمدينة العين، وذلك في إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

ويخوض منتخب الفراعنة، مباراتين وديتين أمام زامبيا و الجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock