الأهليالزمالكأخبار محلية

مدرب الخليج يوضح موقفه من رحيل محمد شريف إلى الزمالك

رد بيدرو إيمانويل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، على أنباء اقتراب محمد شريف مهاجم الفريق من الانتقال إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية المصرية والسعودية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، لضمه بالميركاتو الشتوي.

وأكد بيدرو إيمانويل، أنه كان يتابع مهاجم الأهلي السابق، منذ 3 سنوات ماضية، وطلب التعاقد معه في الموسم الماضي، لكن لم يكن هناك توفيق في حسم المفاوضات.

مدرب الخليج ينفي رحيل محمد شريف إلى الزمالك والتمسك به

وتابع: “عندما أتيحت لنا الفرصة تحدثنا مع الأهلي وتعاقدنا معه، وهو لاعب دولي وانضمامه إلينا هذا الموسم خطوة جيدة في مسيرته الكروية، وأنا سعيد بوجوده معنا، ولا توجد نية للتفريط في خدماته لأي نادي”.

إقرأ أيضًا: أول رد من كهربا على استبعاده من منتخب مصر (صورة)

وأضاف: “هو لاعب رائع ويمتلك الإمكانيات التي نحتاجها، ولن يحتاج وقت طويل للتأقلم لأنه يلعب في بلد عربي، ويقدم مستوى مميز معنا، والحديث عن رحيله غير وارد”.

وكان اللاعب، أكد في وقت سابق، أنه سعيد داخل صفوف فريقه ولا يرغب في العودة إلى الدوري المصري في الميركاتو الشتوي المقبل، ويسعى لتحقيق أداء مميز مع ناديه.

وتابع: “لم يتحدث معي أي مسؤول من الزمالك للتعاقد معي، ولا أعلم صحة هذه الأنباء، وحال عودتي إلى الدوري المصري، ستكون عبر بوابة النادي الأهلي فقط”.

إقرأ أيضًا: خالد بيبو يحسم قراره حول عقوبة حسين الشحات

وتعاقد الخليج السعودي مع اللاعب من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، مقابل 3 ملايين دولار مع وجود بند يمنعه من اللعب لأي نادي مصري، دون الرجوع إلى القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock