أخبار محلية

أحمد مجاهد يصدم البدري بتصريحات جديدة وحزين لرحيل كيروش

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير الاتحاد المصري لكرة القدم خلال وقت سابق ، في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة.

وأدلى أحمد مجاهد بتصريحات قوية فيما يتعلق بالفترة التي قضاها في ادارة الاتحاد ، ورد على تصريحات حسام البدري المدرب السابق لمنتخب مصر والذي قام بإقالته.

وأشار مجاهد إلى أنه كان محقاً في قرار إقالة البدري من منصبه ، وقال : لو عاد بي الزمن كنت سأقوم بإقالة حسام البدري والجهاز الفني لمنتخب مصر في وقت مبكر عن ذلك الذي تمت فيه إقالتهم.

وأضاف: منذ البداية كنت أشاهد الخلافات بين البدري وطارق مصطفى المدرب العام للمنتخب ، وحاولت اتخاذ قرار الاقالة بعد مباراة كينيا، لكن تراجعت لأن الرأي العام ربما لم يكن سيتقبل ذلك وقتها.

أحمد مجاهد: لو عاد بي الزمن لقررت إقالة حسام البدري مبكراً 

وتابع: ونحن في طريق العودة إلى مصر بعد مباراة الجابون، اتخذت القرار بإقالة الجهاز الفني بالكامل ، وبعد الوصول شاهدت الناس سعيدة بالقرار وفي المطار استقبلوني بالأحضان.

وكان البدري قد قام بالهجوم علي أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية وقال أنه كان يتربص به وقام بإقالته خوفاً من قيادته للمنتخب للوصول لكأس العالم 2022.

ورد مجاهد بقوله: من السهل أن يقول البدري انه حال استمراره كان سيتأهل إلى كأس العالم، لكنني أرى الأمور من الداخل بشكل أفضل، ولم نكن سنتأهل معه لكأس العالم أو نهائي أمم إفريقيا.

وحول موقفه من قرار رحيل كيروش، قال مجاهد: كنت أتمنى عدم رحيله ، فهو مدرب متميز ورأيت فيه نموذج من المدرب المصري الكبير الراحل محمود الجوهري.

اقرأ أيضا: كشف حساب كيروش مع منتخب مصر في 20 مباراة

وكان اتحاد  الكرة المصري أعلن مساء الأحد إنهاء عقد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بالتراضي.

وقال مجاهد : كيروش كان يعمل بكل جدية ويبذل جهداً كبيراً ويطلب طلبات كثيرة ويهتم بأدق التفاصيل .

ونفى مجاهد ما يتردد عن تدخل هاني أبو ريدة في أي قرارات خلال فترة توليه مهمة ادارة الكرة المصرية ، وقال: أنا أبو ريدة من مدرستين مختلفتين في الادارة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock