أخبار محليةمنتخب مصر

منتخب مصر في مجموعة قوية بأولمبياد باريس

انتهت منذ قليل، قرعة بطولة أولمبياد باريس 2024، والتي يشارك فيها منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، في البطولة التي يشارك بها 16 منتخبًا.

وأوقعت القرعة التي أقيمت عن وقوع منتخب مصر، في مجموعة نارية والتي ابتعد فيها عن تواجده مع منتخب الكيان الصهيوني، وسط ارتياح من البعثة المصرية.

وتواجد منتخب الفراعنة في التصنيف الثالث لقرعة أولمبياد باريس، قبل سحب القرعة رفقة منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية ومالي وصاحب المركز الثالث ببطولة كأس آسيا.

منتخب مصر مع إسبانيا في أولمبياد باريس 

وحضر حفل قرعة أولمبياد باريس، عدد كبير من نجوم كرة القدم أمثال تييري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، وديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي الإنجليزي، وهيرفي رينارد مدرب منتخب السيدات الفرنسي.

وتشهد منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، مشاركة المنتخب الأولمبي المصري وصيف بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والذي سيشارك للمرة الثانية على التوالي، بعد ظهوره في النسخة الماضية بالعاصمة اليابانية طوكيو.

إقرأ أيضًا: وكيل محمد شريف يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الزمالك

وظهر المنتخب المصري لكرة القدم، في الأولمبياد من قبل 12 مرة، وكان أفضل ظهور له في نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964، حيث حقق وقتها المركز الرابع.

وجاء تصنيف المنتخبات المشاركة كالتالي:

التصنيف الأول: فرنسا، بطل ووصيف كأس آسيا تحت 23 عامًا، الأرجنتين.

التصنيف الثاني: إسبانيا، نيوزيلندا، باراجواي، المغرب.

التصنيف الثالث: أمريكا، مصر، ثالث كأس آسيا تحت 23 عامًا، مالي.

إقرأ أيضًا: الكشف عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم 2030

التصنيف الرابع: الدومينيكان، الكيان الصهيونى، أوكرانيا، الفائز من مواجهة غينيا ورابع كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وتواجد منتخب الفراعنة الصغار في المجموعة الثالثة بجوار منتخب إسبانيا بطل أوروبا ومنتخب جمهورية الدومينيكان بالإضافة إلى وصيف بطل آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock