الزمالكأخبار محلية

قرار عاجل من حسين لبيب عقب التعادل أمام دريمز الغاني

اتخذ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرارًا عاجلًا عقب تعادل الفريق الأول لكرة القدم أمام دريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأبدى حسين لبيب، عدم رضاه من تعادل الزمالك أمام دريمز الغاني، خاصةً أن المباراة كانت على ستاد القاهرة الدولي، وكان يسعى للفوز من أجل الذهاب بأريحية في لقاء الإياب.

وسقط الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام نظيره فريق دريمز الغاني، بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب يقرر السفر مع بعثة الزمالك إلى غانا 

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل على ستاد بابا يارا بكوماسي في غانا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وقرر رئيس مجلس إدارة النادي، السفر مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في غانا، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد

ويأتي قرار رئيس النادي، لدعم اللاعبين وتحفيزهم لاسيما أن المباراة ستكون في منتهى الأهمية في مشوار الفريق هذا الموسم، خاصةً بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتاج الزمالك في المباراة المقبلة، تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: خماسي الأهلي يواصل الغياب أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الإثنين، قبل الاستعداد لمباراة الإياب ضد الفريق الغاني.

ومن المقرر أن يستأنف الفارس الأبيض، تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي استعدادًا للقاء العودة أمام بطل غانا، والمقرر له يوم الأحد المقبل الموافق يوم 28 أبريل الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock