الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يثلج صدر كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد

زف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قيل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وبات ياسر إبراهيم مدافع الفريق، قريب من تدعيم فريقه في مباراته أمام شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ياسر إبراهيم يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام شباب بلوزداد

وكان ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بكدمة أعلى الركبة في نهاية مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز التنزاني، وتم استبداله قبل انتهاء المباراة ونزول خالد عبد الفتاح بدلا منه.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي جديد خلال الساعات القادمة لتحديد موقفه النهائي من مباراة شباب بلوزداد، بينما أظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها من قبل الجهاز الطبي للفريق الأحمر أن الإصابة بسيطة وتم استبداله للحفاظ عليه.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يرفض عرضًا لمواجهة اليابان وديًا

من ناحية أخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موعد مباراة المارد الأحمر ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الفريق نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

إقرأ أيضًا: الاتحاد الآسيوي يعاقب الفيصلي الأردني

وأعلن الكاف عن إقامة المباراة بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت تعديل موعد مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم تقديم المباراة، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلًا من السبت 9 ديسمبر، المقرر إقامتها في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويأتي تقديم موعد المباراة، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock