الزمالكأخبار محلية

أوسوريو يكشف سبب البكاء أمام المقاولون العرب

كشف الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب بكائه عقب إحراز فريقه هدف التقدم في شباك المقاولون العرب، قبل إلغائه.

وظهر أوسوريو وهو يبكي بعد إحراز مصطفى شلبي لاعب الزمالك، هدف التقدم لصالح فريقه، قبل أن يقرر أمين عمر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وكان الفارس الأبيض واصل نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

أوسوريو يفصح عن مرض والدته بعد مواجهة المقاولون العرب 

يأتي تعادل الفريق بعد تعادله أيضًا في الجولة الأولى، أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ليفقد 4 نقاط في بداية المسابقة، التي يسعى خلالها للمنافسة على لقبها.

إقرأ أيضًا: كولر يدرس عودة نجم الأهلي للتشكيل الأساسي

وأكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن بكائه بعد هدف مصطفى شلبي الملغي في لقاء المقاولون، أنه لم يأتي بسبب الهدف، كما تناول البعض الصورة.

وتابع المدرب الكولومبي: “لم أبك في المباراة بسبب الهدف، الأمر الذي قد يزعجني هو مرض والدتي فقط، ولكن المكسب والخسارة يحدثان في كرة القدم”.

وأضاف: “التعادل بالنسبة لنا مؤلم، خاصةً أننا كنا أقرب لتحقيق الفوز، والمقاولون العرب خطف الهدف في الثواني الأخيرة من كرة ثابتة، وسوف نعالج الأخطاء”.

إقرأ أيضًا: سر حضور محمود الخطيب كلاسيكو فرنسا واجتماع الخليفي

ويستعد الفارس الأبيض، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock