الزمالكأخبار محلية

عرض سعودي يهدد استمرار نجم الزمالك

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى عدد من الأندية السعودية لتدعيم صفوفها، حيث يعد نجم الزمالك مطلب رئيسي هناك، في ظل التطور الكبير التي تشهده السعودية في الوقت الحالي، وضمها العديد من نجوم العالم.

وحصل أحمد فتوح ظهير أيسر الفارس الأبيض على عرضًا من أحد الأندية السعودية، من أجل التوقيع معه في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ناديه.

أحمد فتوح يؤجل العروض السعودية لحين حسم موقفه مع الزمالك 

ومن المقرر أن ينتهي عقد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وسط محاولات من ناديه لتجديد عقده والتوصل لاتفاق نظرًا لأهمية وجوده وأنه أحد العناصر الأساسية.

ويؤجل اللاعب، دراسة العروض في الوقت الحالي، حيث يرغب في حسم موقفه مع إدارة ناديه، حيث تعد رغبته الأولى هي الاستمرار، ولكن مع تحقيق شروطه.

إقرأ أيضًا: طلب عاجل من الأهلي إلى اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي جلسه مع اللاعب ووكيل أعماله لحسم الموقف النهائي من البقاء أو الالتفات إلى العروض الخارجية ودراستها.

من ناحية أخرى يستعد الفارس الأبيض، لمواجهة نادي زد ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب هزيمته أمام إنبي بالجولة الخامسة.

إقرأ أيضًا: شركة تذكرتي تحدد أسعار تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

وسقط الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، في فخ الهزيمة أمام إنبي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري.

ورفع إنبي رصيده إلى النقطة السابعة ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الثامنة في المركز الرابع، من جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock