الأهليأخبار محلية

طلب عاجل من الأهلي إلى اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي

وجه مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب عاجل إلى اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي، وتحديدًا عقب مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وأجرى مسؤولو النادي الأهلي، اتصالات مع الشركة الإيطالية المسؤولة عن تنظيم البطولة التي تقام لأول مرة، من أجل وضع أداء الحكام تحت المراقبة.

وأشار المارد الأحمر خلال تواصله مع اللجنة المنظمة، إلى ضرورة تقديم النصائح المستمرة للتحكيم لتصحيح اخطائهم، خاصةً أن البطولة هي تجريبية وتظهر أمام العالم.

الأهلي يطالب بمراقبة الحكام في البطولة الإفريقية

ووجه النادي الأحمر، انتقاد ضد أداء البنيني لويس ديجيندو حكم مباراة ذهاب نصف نهائى الدوري الأفريقى والتى خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

وأبدى مسئولو النادي غضبهم من مستوى الحكم البنينى بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق بعد عرقلة بيرسى تاو داخل منطقة جزاء بطل جنوب إفريقيا.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني 2023-2024

وكرر مسؤولو القلعة الحمراء طلبهم السابق من اللجنة المنظمة لبطولة، بضرورة استقدام حكام أكفاء لإدارة مباريات البطولة لعدم إفسادها تحكيميًا.

وسقط المارد الأحمر أمام بطل جنوب إفريقيا، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد لوفتوس، فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي 2023-2024

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور النصف النهائي، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة التي تقام لأول مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock