الأهليأخبار محلية

سر حضور محمود الخطيب كلاسيكو فرنسا واجتماع الخليفي

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضد نظيره مارسيليا، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للمباراة.

وجاء حضور محمود الخطيب، مباراة البي إس جي ومارسيليا ضمن منافسات الدوري الفرنسي، بدعوة من ناصر الخليفي رئيس باريس والتي انتهت المباراة لصالح فريقه.

ويخضع رئيس النادي الأهلي، إلى فحوصات طبية جديدة في فرنسا برحلة علاج، بعد تكرار نوبة الدوار التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر فريق الكرة بالنمسا، وتسببت في سقوطه وجرح قطعي بالرأس.

محمود الخطيب يجتمع مع الخليفي على هامش رحلته العلاجية

وتوجه بيبو إلى فرنسا، بعدما عرض حالته خلال الساعات الماضية على العديد من كبار أطباء المخ والأعصاب، والأنف والأذن، وكذلك الرقبة، لمعرفة أسباب هذه الحالة، بعيدًا عن العلاج الذي يتلقاه منذ عام ونصف نتيجة الضغوط التي تعرض لها على مدار السنوات الماضية.

إقرأ أيضًا: عاجل.. إيقاف قيد الإسماعيلي وتغريمه ماليًا

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الفحوصات الجديدة ومعاودة الأطباء المتخصصين يتحدد العلاج اللازم وفترة الراحة، وموعد عودته للقاهرة مرة أخرى.

وحصل بيبو على دعوة خاصة من ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان والذي حرص على التواصل والسؤال على حالة رئيس الأهلي الصحية وأصر على دعوته لحضور الكلاسيكو الفرنسي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، ليقوم بتلبية الدعوة.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يعفو عن نجم الزمالك ويعيده للتشكيل الأساسي

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز أمام سانت جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock