أخبار محلية

عاجل.. إيقاف قيد الإسماعيلي وتغريمه ماليًا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ضربة قوية إلى نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نجم الفريق السابق.

وتلقى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، قرارًا بإيقاف القيد مجددًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بسبب مستحقات متأخرة.

وأصدر “الفيفا” حكمًا جديدًا ضد النادي بإيقاف القيد، بعد الشكوى التى كان قد تقدم بها نادى كورهوجولي الإيفواري، والخاصة بصفقة انتقال عبد القادر كوليبالي إلى الدراويش.

إيقاف قيد الإسماعيلي بقرار الفيفا بسبب كوليبالي

كما قرر الاتحاد الدولي، تغريم الدراويش مبلغ 90 ألف دولار، يسددها للنادي الإيفواري، نظير انتقال كوليبالي للفريق، خلال ولاية يحيى الكومي رئيس النادي السابق.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يعلن قائمة محترفين مصر لمعسكر أكتوبر

وكان النادي قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب بعد انضمامه بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقلة عدد مشاركاته مع الفريق.

وفى 31 يوليو 2023 تسلم مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة، وقتها خطابا من المحكمة الرياضية بتغريم الدراويش 90 ألف دولار لصالح نادى كورهوجولى الإيفوارى بعد انتقال عبد القادر كوليبالي للفريق.

وحصل الدراويش الحكم النهائي من المحكمة بعد شكوى النادى الإيفوارى بعد انتقال المهاجم الإيفواري عبد القادر كوليبالي إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يعفو عن نجم الزمالك ويعيده للتشكيل الأساسي

من ناحية أخرى، يستعد الفريق بقيادة إيهاب جلال المدير الفني لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock