أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يعلن قائمة محترفين مصر لمعسكر أكتوبر

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن قائمة المحترفين بالخارج، والذي ينطلق خلال شهر أكتوبر المقبل في أبوظبي.

ويخوض منتخب مصر بقيادة فيتوريا، معسكر خارجي في أبوظبي، يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر، في شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية.

وشهدت قائمة المحترفين، مفاجآت قوية، حيث عاد أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، بعد أكثر من عام من الغياب عن منتخب مصر، بعد اقتناع المدير الفني بخدماته.

فيتوريا يعيد محمد النني وأحمد حمدي لقائمة منتخب مصر

كما قرر المدرب البرتغالي، انضمام محمد النني لاعب وسط أرسنال إلى المعسكر المقبل، رغم عدم مشاركته مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري وغيابه عن حسابات ميكيل أرتيتا المدير الفني.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يعفو عن نجم الزمالك ويعيده للتشكيل الأساسي

ولم تشهد القائمة أي مفاجآت أخرى فيما يخص بقية المحترفين في الخارج، حيث تصدرها محمد صلاح نجم ليفربول وقائد الفراعنة، فيما تم استمرار الاستعانة بقدرات سام مرسي لاعب ايسويتش الإنجليزي.

فيما عاد محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي لقائمة الفراعنة، بعدما غاب عن معسكر سبتمبر الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه.

وجاءت القائمة كالآتي:

محمد صلاح (ليفربول)، محمد النني (أرسنال)، محمود حسن “تريزيجيه” (طرابزون سبور)، طارق حامد (ضمك)، أحمد حسن “كوكا” (بينديك سبور)، مصطفى محمد (نانت).

بالإضافة إلى كل من: عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، حمدي فتحي (الوكرة)

وينتظر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين خلال شهر أكتوبر على هامش معسكره الذي سيقام في العاصمة الإماراتية، أبوظبي.

إقرأ أيضًا: فيديو.. أهداف مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في دوري أبطال أفريقيا

ويلعب منتخب مصر يوم 12 أكتوبر المقبل مع زامبيا قبل أن يواجه الجزائر يوم 16 من نفس الشهر، استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock