الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

تطورات إصابة محمد الشناوي بعد الفحوصات الطبية

خضع محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، لأشعة مساء الثلاثاء بعد الاصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب الفراعنة، استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا، في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، يوم الجمعة المقبل.

وعلم “المايسترو الرياضي” أن حارس المنتخب المصرري قد شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية، وهو ما يثير القلق قبل مواجهة المنتخب الليبي.

محمد الشناوي يتعرض للإصابة مع منتخب مصر

وأثبتت الاشعة التي خضع لها الشناوي أن الإصابة عبارة عن كدمة خفيفة في العضلة الخلفية ، وسيخضع لفحوصات طبية جديدة غداً قبل المران الذي سيخوض المنتخب

وعلم المايسترو الرياضي أن الجهاز الطبي للمنتخب المصري لا يشعر بالقلق من الاصابة ، حيث من المتوقع مشاركة الشناوي في المران غداً واللحاق بالمباراة التي ستقام الجمعة المقبل.

وتضم قائمة منتخب مصر كل من:

محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن (كوكا) لاعب كونيا سبور التركي ومصطفى محمد لاعب جلاتا سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، وسبقهم في الانضمام أمس الأول – الأحد – أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وباهر المحمدي ومحمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتح وأيمن أشرف وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد “زيزو” وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي.

موضوعات متعلقة…

الأهلي يمدد عقد أحد نجومه حتى 5 سنوات قادمة

الأهلي يتصدر التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. تعرف على مركز الزمالك وبيراميدز

من بينهم الزمالك.. الخطيب وحسن حمدي يفاجأن فرق كأس العالم لليد

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock