الأهليأخبار محلية

موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي بهذا القرار بعد التعادل مع الحرس الوطني

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات

وعلى الرغم من نتيجة التعادل الإيجابي ولأداء الأقل من المتوسط لاعبي الأهلي فاجأ المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاعبي الفريق بقرار مهم بعد العودة الى مصر.

وقرر المدرب منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات على أن يعود بعدها الفريق الى تدريباته والاستعداد لمباراة الإياب.

وبات من المقرر أن يعود الأهلي الى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل والتحضير لمباراة الإياب المقرر لها يوم السبت الموافق 23 أكتوبر المقبل لتحديد المتأهل الى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الغضب يسيطر على الجماهير الأهلي

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير القلعة الحمراء بعد المستوى المتواضع للفريق في مباراته أمس والغير مبشر قبل انطلاق مسابقة الدوري.

وحملت الجماهير مسئولية التعادل للجهاز الفني بقيادة موسيماني واللاعبين خاصة وأنه فرط في فوزًأ سهلًا بعد أن كان متقدمًا بهدف دون رد في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التعادل مع الحرس الوطني

وتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة مما منح الثقة لأصحاب الأرض ومضاعفة الهجوم على مرمى المارد الأحمر الذي مان من الممكن أن يستقبل أكثر من هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock