الأهليأخبار محلية

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التعادل مع الحرس الوطني

انتهت المباراة التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي حل فيها ضيفًا على نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية رحلة العودة الى لقاهرة من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة للفريق خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن تكون مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر أيضًا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في ملعب السلام يوم السبت المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري وهي المباراة التي ستحسم الفريق المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنقل مباراة الإياب على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المصرية التي حصلت على حقوق نقل المباراة.

وقدم الأهلي مستوى متواضعًا في مباراة اليوم وكان أمامه الفرصة في الفوز إلا أنه فرط فيها حيث تقدم في لدقيقة 19 بهدف من ركلة جزاء سجلها علي معلول.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يعاند الجهاز الفني في الأهلـي بسبب هذا الأمر

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الشياطين الحمر بشكل كبير تسبب في سيطرة وجرأة أصحاب الأرض حتى تمكنوا من إدراك هدف التعادل.

ومن المتوقع أن يستعيد الأهلي في مباراة الإياب بعض العناصر الهامة أمثال محمد مجدي أفشة وحسين الشحات حيث غاب الأول عن مباراة الذهاب بسبب حفل زفافه أما الآخر فغاب بداعي الإصابة.

ومن المقرر أن يستمر غياب الصفقات الجديدة للفريق عن المباريات حيث ستكون المشاركة الأولى لهم في حال تأهل الأهلي لدور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock