الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن عن راعٍ جديد على قميصه لمدة 3 مواسم

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التعاون مع راعٍ جديد لرعاية النادي خلال السنوات المقبلة، في إطار سياسة النادي لتطوير الموارد المادية.

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا يؤكد خلال عقد مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر الثلاثاء المقبل، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي، محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولى شركة بروميتيون تايرإيجيبت وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

الأهلي يضم راعٍ جديد لمدة 3 مواسم 

من ناحية أخرى، يستضيف المارد الأحمر نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر بقيادة كولر، حقق تعادلًا هامًا أمام مازيمبي الكونغولي، خارج أرضه على ستاد لوبومباشي في الكونغو، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: الكاف يعلن حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما سيلجأ إلى الوقت الإضافي وركلات الجزاء حال التعادل بشكل سلبي.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاعبي الفريق راحة 48 ساعة بعد العودة من الكونغو على أن يبدأ الفريق الثلاثاء، الاستعداد لمباراة العودة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا: بالفيديو.. نهضة بركان يشعل الأزمة مع اتحاد العاصمة الجزائزي

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات لمدة يومين، ثم يعود الثلاثاء من أجل الاستعداد لمواجهة الحسم أمام مازيمبي وهي المباراة التي سيحضرها 50 ألف مشجع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock