الزمالكأخبار محلية

الكاف يعلن حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسقط الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام نظيره فريق دريمز الغاني، بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يحل الفارس الأبيض ضيفًا على دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل على ستاد بابا يارا بكوماسي في غانا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

الحاجي الأو حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

ويحتاج الفريق في المباراة المقبلة، تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي خارج الديار، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، قبل الاستعداد لمباراة الإياب ضد الفريق الغاني.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد

ومن المقرر أن يستأنف الفارس الأبيض، تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي استعدادًا للقاء العودة أمام بطل غانا، والمقرر له يوم الأحد المقبل الموافق يوم 28 أبريل الجاري.

وأخطر الكاف مسؤولو القلعة البيضاء تعيين طاقم حكام مكون من:

التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: خماسي الأهلي يواصل الغياب أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، فيما تم اختيار النيجيري سانوسي محمد مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock