بوستات النجوم

عمار حمدي يكشف حقيقة تمرّده في الأهلي وخلافه مع موسيماني

شهدت الفترة الأخيرة انتشار العديد من التقارير التي تفيد بوجود بوادر أزمة في الأهلي بين المدير الفني بيتسو موسيماني وعمار حمدي لاعب الفريق العائد من الإعارة.

واستندت التقارير على عدم مشاركة الاعب في مباريات الفريق الأخيرة بعد قطع إعارته مع الاتحاد السكندري بناء على رغبة المدير الفني إلا أنه لم يظهر حتى الآن في المباريات.

وكان عقد إعارة عمار حمدي يمتد لموسم إضافي مع زعيم الثغر إلا أن موسيماني أصر على عودته من جديد الى الفريق مع زميله أحمد عبد القادر من سموحة.

وأعلن عبد القادر عن ظهوره الأول مع الأهلي في مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي في دور الـ16 بكأس مصر التي لعب فيها أساسيًا عكس عمار حمدي الذي لا يزال مختفيًا.

تسببت هذه الأمور في ترك بابًا من الجدل حول موقف اللاعب مع الفريق الموسم المقبل وهل سيتم تكرار سيناريو ناصر ماهر معه أم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. كيف انتقم الأهلي من بيراميدز في صفقة ناصر ماهر ؟!

عمار حمدي يكشف حقيقة خلافه مع موسيماني

ولم يرد عمار حمدي أن يترك الباب مفتوحًا أمام ثل هذه الشائعات حيث فضل الرد عليها مبكرًا لغلق أي فرصة أمام محبي ترويج الشائعات للحديث عن موقفه.

ووجه اللاعب رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كتب فيها: ” الكلام اللي منتشر في الفترة الأخيرة عشان انا مش بشارك في المباريات واني بعترض علي النادي الأهلى وبتشرط عليهم الكلام ده مش صحيح انا بجتهد وسايب الباقي علي ربنا انا تحت امر النادي في اي وقت”.

وأضاف: “مش ممكن اتشرط والكلام دا لاني من أبناء النادي وقبل ما أكون لاعب في انا بشجع الأهلي من صغري وبحبه جدا”.

وأتم: “بشكر كل جماهير النادي لان هما السبب بعد ربنا سبحانه وتعالى ومهما اتكلم عنهم مش هقدر اديهم حقهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock