بوستات النجوم

قرار عاجل من رابطة دوري المحترفين بشأن الدوري الممتاز الجديد

وافقت رابطة دوري المحترفين المصريين، على إقامة الدوري الممتاز بشكله الطبيعي، وذلك بعدما انتشرت في الفترة الماضية أقاويلًا تشير إلى خلاف ذلك.

رابطة دوري المحترفين تكشف النقاب عن شكل الدوري الجديد

الرابطة التي يرأسها أحمد دياب ناقشت في اجتماعها – اليوم السبت – شكل الدوري الممتاز الجديد، مع وجود أكثر من حل، وذلك خوفًا من تأخر انتهاء البطولة المحلية، كما حدث في الموسم المنصرم,

وشهد الاجتماع الذي عقد – اليوم – في مقر رابطة دوري المحترفين المصريين، بمحافظة الجيزة، عرض أكثر من شكل للدوري الممتاز، في إطار الحلول المعروضه لانتهاء البطولة المحلية في وقتها الطبيعي.

واستقرت رابطة دوري المحترفين المصريين على إقامة الدوري الممتاز بشكل الطبيعي، بحيث يحوي على الدور الأول وكذلك الثاني، كما غيره من المنافسات المحلية في الدوريات الأخرى.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري المصري في الـ25 من أكتوبر الجاري، وينتهي في 30 أغسطس القادم، فيما سيكون هناك قرعة للمسابقة الجديد، من المقرر عقدها في 12 من الشهر الحالي.

تجدر الإشارة أن المكتب التنفيذي لرابطة الدوري، يضم أحمد دياب، رئيسًا للرابطة، وفي منصب النائب يتواجد عماد متعب، نجم الأهلي السابق، بينما يتواجد في العضوية كل من: عامر حسين، ثروت سويلم، صفى الدين بسيونى، شريف صالح وخالد رفعت.

موضوعات متعلقة

حسين لبيب يترشح لانتخابات الزمالك.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

كواليس اللحظات الأخيرة في ملف تجديد علي معلول

انتخابات الزمالك.. مرتضى منصور يعلن موقفه النهائي من الترشح

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock