الزمالكأخبار محلية

بعد حرمانه من القيد.. الزمالك يتلقى ضربة جديدة موجعة

تلقى مسئولو نادي الزمالك واللجنة الثلاثية المعينة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب ضربة جديدة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يحاول حل أزمة حرمانه من القيد

ولم يفق مسئولو النادي من الصدمة التي تلقوها بعد ان تم حرمان النادي من القيد لفترتين مقبلتين بسبب القضايا المرفوعة ضده من لاعبين سابقين لم يلتزم النادي معهم حسب عقودهم أو لهم من المستحقات المتأخرة المستحقة على النادي.

وكان الأمر بمثابة ضربة قاسية على الأبيض وجماهيره خاصة وأنه يسعى دعم صفوفه من أجل المنافسة في الموسم الجديد على كافة الألقاب وأهمها الحفاظ على لقب الدوري الذي توج به في النسخة الماضية.

وفي ظل محاولات اللجنة الثلاثية بإيجاد الحلول والتفاوض مع الخصوم لإنهاء الأزمة ومحاولة عودة القيد للنادي تلقى المجلس صدمة كبيرة.

جروس يحصل على حكم نهائي ضد القلعة البيضاء

وجاءت الصدمة بعدما حصل السويسري كريستيان جروس على حكم نهائي من المحكمة الرياضية ضد القلعة البيضاء بالحصول على 700 ألف دولار في مدة لا تتجاوز 30 يومًا.

وكان جروس قد فشل في الحصول على مستحقاته لدى النادي قبل رحيله عن تدريبه في الموسم قبل الماضي بالإضافة لعدم حجز الإدارة تذاكر الطيران الخاصة به كما كان متفق عليه في العقد.

جروس مدرب الزمالك السابق

الحكم الجديد يزيد من متاعب النادي وإدارته خاصة وأن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة للغاية تسببت في خلافات مع اللاعبين الحاليين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

اقرأ أيضًا..

رد آل الشيخ على تصريحات رئيس الزمالك بخصوص دعم الزمالك

توسكر الكيني منافس الـزمالك في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock