الأهليأخبار محلية

الفحص الأخير يحدد مصير نجم الأهلي من مواجهة ميدياما الغاني

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، خضوع نجم الفريق للفحص الطبي الأخير، لتحديد موقفه.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الجهاز الفني، في تجهيز الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق، حيث تقرر خضوعه للفحص الطبي، لتحديد مصيره من رحلة غانا.

الأهلي يفحص بيرسي تاو طبيًا قبل مواجهة ميدياما الغاني 

يأتي ذلك فى ظل معاناة اللاعب من إجهاد شديد بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

وغاب بيرسى تاو عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري بسبب الإجهاد ويترقب الجهاز الفني فحص اللاعب لتحديد موقفه من مباراة ميدياما الغاني المرتقبة.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيله من تدريب مصر

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني 2023-2024

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock