أخبار محلية

قرار عاجل بشأن حكم مباراة الزمالك وبروكسي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عن اتخاذ قرار عاجل بشأن حكم مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد التقى مع منافسه بروكسي ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وتولى الحكم وليد عبد الرازق إدارة مباراة الزمالك وبروكسي، وساعده كل من خالد السيد، ومحمود عبد السميع، بجانب محمد محمود عبد الله حكماً رابعاً.

قرار صادم بشأن حكم مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

وحقق الزمالك فوزاً صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على بروكسي في هذه المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

وبذلك تمكن الزمالك من التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث أنه يسعى لحصد اللقب خاصةً بعدما فقده الموسم الماضي بعد إقصائه من نصف النهائي على يد بيراميدز.

اقرأ أيضاً: شاهد..تقنية جديدة تؤكد عدم صحة هدف مانشستر سيتي في ريال مدريد

ولكن قرارات وليد عبد الرازق حكم مباراة الزمالك وبروكسي أثارت الجدل كثيراً، خاصةً بعد الأخطاء الفاضحة التي بدى منه أثناء إدارته لتلك المواجهة.

وعلم موقع المايسترو الرياضي من مصادره الخاصة، أن لجنة الحكام باتحاد كرة القدم اتخذت قراراً صارماً ضد وليد عبد الرازق، بعد أخطائه المثيرة للجدل في مباراة الزمالك مع بروكسي.

وأكد المصدر، أن لجنة الحكام، قررت سرياً التحقيق مع حكم مباراة الزمالك وبروكسي، بالإضافة إلى إيقافه، وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان بشكل رسمي.

ويذكر أن الزمالك سيلتقي مع الفائز من مواجهة فاركو والإتصالات في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock