الأهليأخبار محلية

المصائب لا تأتي فرادى..غياب جديد يصدم الأهلي

ازدادت الأمور صعوبة على النادي الأهلي و البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، خاصة بعد كثرة الإصابات التي يتعرض لها الركائز الأساسية في الفريق.

أصبحت آفة الإصابة هي العدو الأول الذي يطارد الأهلي هذه الفترة، فالفريق الأحمر تسقط نجومه واحد يلي الآخر في فخ تلك الآفة.

خسر الأهلي بطولتين غاليتين، الأولى دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي، والثانية كأس مصر 2021، على يد غريمه الزمالك.

وأصبح لم يتبقى للاهلي هذا الموسم سوى بطولة واحدة، حتى لا يصاب بموسم صفري، وهي الدوري المصري الذي يصارعه عليه الزمالك وبيراميدز، لذلك يسعى المارد الأحمر لملاحقة غريميه، من أجل التتويج باللقب المحلي.

صدمة جديدة في الأهلي بغياب صلاح محسن

لكن مازالت الإصابات تصعب الأمر على المارد الأحمر، حيث أنه بجانب غياب العديد من نجوم الفريق بسبب تلك الأفة، تعرض أيضا صلاح محسن إلى الإصابة أثناء مشاركته أمام المقاولون العرب.

كشف أحمد أبو عبلة ، رئيس الكادر الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهـلـي ، عن التشخيص المبدئي لإصابة صلاح محسن الفريق، مشيراً  أنها عبارة عن آلام خفيفة في العضلة الخلفية وسيخضع هو الآخر لفحوصات جديدة لتحديد مدى إصابته.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلـي، أن صـلاح محسـن أجرى بعض الفحوصات طبية لمعرفة حجم إصابته، وأثبتت الفحوصات أن اللاعب يعاني من شد في العضة الخلفية وغيابه لمدة أسبوعين عن الفريق.

وعلى نفس السياق، تأكد غياب أحمد عبد القادر حتى نهاية الموسم رفقة كل من محمد شريف وحسين الشحات وعمر السولية، بالإضافة ألى أكرم توفيق وعمار حمدي.

اقرأ أيضاً: مواعيد مباريات ريال مدريد في أغسطس 2022

واستطاع المقاولون أن يخطف نقطة غالية من المارد الأحمر، ليرفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز السادس عشر ، بينما استمر الأهلــي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد عثمان أحمد عثمان.

ويستعد الأهلـي لمواجهة فاركو، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock