أخبار محلية

وزير الرياضة يثور على اتحاد الكرة بسبب كيروش

أبدى وزير الرياضة غضبه الشديد  على اتحاد الكرة، بشأن أزمة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق.

ورحل كيروش عن منتخب مصر، بسبب فشله في العبور بالفراعنة لكأس العالم قطر 2022، بعدما سقط في فخ الهزيمة على يد السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

وترددت الأنباء بأن كيـروش قريب من العودة لقيادة منتخب مصر، ووافق على الانضمام لصفوف الفراعنة مرة أخرى، ولكن يشترط أن يكون بعيداً عن التعامل مع اتحاد الكرة.

وشهدت الفترة الماضية أزمات عدة بين كيروش واتحاد الكرة، حيث أكد البرتغالي أنه لم يتلق أي عرض من اتحاد الكرة للعودة إلى تدريب منتخب مصر كما تردد.

وزير الرياضة يطلب من اتحاد الكرة حل أزمة كيروش

وازدادت الفجوة بين الطرفين، خاصة بعدما خصم وليد العطار 25 ألف دولار من مستحقات كيروش المتأخرة كما ذكر المدرب البرتغالي.

وكان اتحاد الكرة قد خصم 25 ألف دولار من مستحقات كيروش بسبب الغرامة التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على المدرب البرتغالي لعدم حضوره المؤتمر الذي يسبق مباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا 2021.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن وزير الرياضة غضب على اتحاد الكرة غضباً شديداً، بسبب الأزمة القائمة بينه وبين البرتغالي مدرب الفراعنة السابق.

وأكد المصدر على طلب أشرف صبحي وزير الرياضة إنهاء هذه الأزمة في أسرع وقت ، وحتى لو أرسل اتحاد الكرة الغرامة الموقعة عليه كما يرغب المدرب.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات الأهلي في شهر يوليو

وأوضح: إن مسؤولي اتحاد الكرة أكدوا للوزير، بأنهم يسعون للتواصل مع المدرب منذ أيام لحل تلك الأزمة ودياً لكنهم لم  يتمكنوا من ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock