الزمالكأخبار محلية

الزمالك يدفع 12 مليون جنيه لقيد لاعب واحد

يواصل مسئولو نادي الزمالك جهودهم من أجل حل أزمة القيد الحالية مع اتحاد الكرة المصري من أجل السماح له بقيد الصفقات الجديدة.

الزمالك يحول حل أزمة القيد مع اتحاد الكرة

وتم حرمان الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم من ناحية بسبب واحدة من القضايا التي كانت مرفوعة ضد النادي في المحكمة الدولية وتحديدًا قضية اللاعب حسام أشرف.

ومن ناحية أخرى أيضًا ارتفعت مديونية القلعة البيضاء لدى اتحاد الكرة عن قيمة عقود لاعبيه ونسبة الاتحاد منها مما جعل الاتحاد المصري هو الآخر يرفض قيد أي صفقات جديدة للفارس الأبيض.

ويسير مسئولي الزمالك في كلا الاتجاهين أملًا في حل الأزمتين والسماح له بقيد صفقاته الجديدة حيث أبرم الفريق حتى الآن ثلاث صفقات صيفية.

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمـالك السابق عن واحدة من خطوات الإدارة البيضاء الأخيرة لحل هذه الأزمة.

وأشار الى أن النادي كان قد دفع حوالي 12 مليون جنيه في الـ48 ساعة الماضية لاتحاد الكرة من مديونيته هناك.

ويأتي هذا من أجل تحرك الاتحاد وطلب البطاقة الدولية الخاصة بلاعبه محمد أوناجم الذي لعب معارًا مع الوداد في الموسم الماضي وقيده في قائمة الموسم الجديد بعدما منح الزمالك استثناء بقيد معاريه.

وتحاول الإدارة البيضاء بشتى الطرق رفع الإيقاف الموقع عليه من قبل الاتحاد الدولي خلال الأيام المتبقية قبل غلق باب القيد أو على الأقل تخفيفها الى فترة قيد واحدة بدلًا من أن تستمر العقوبة أيضًا في يناير ويعجز الفريق عن التعاقد مع أي لاعب.

اقرأ أيضًا.. كل ما تريد معرفته حول هروب موسيماني عن الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock