الأهليأخبار محلية

الأهلي يكشف حقيقة موعد أولى مبارياته في كأس العالم للأندية

اندلعت خلال الساعات القليلة الماضية أزمة بسبب موعد أول مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية الذي يتعارض مع بطولة أمم إفريقيا المرتقبة.

وشهدت الساعات الماضية انتشار أنباء تفيد بأن أول مباراة للأهلي في مونديال كأس العالم للأندية المقرر إقامته في الإمارات ستكون يوم 5 من شهر فبراية المقبل في الوقت نفسه سيكون نهائي البطولة الإفريقية يوم 6 من الشهر نفسه.

ويعني هذا الأمر حال تطبيقه ووصول منتخب مصر الى المباراة النهائية أن الأهلي سيبدأ مشواره في البطولة القارية بدون لاعبيه الدوليين بل أنه من الممكن عدم مشاركتهم نهائيًا في البطولة لضيق الوقت.

الأهلي يكشف حقيقة موعد أولى مبارياته في كأس العالم للأندية

ومن جانبه أكد المستشار سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يرسل حتى الآن إلى القلعة الحمراء أي خطاب خاص بشأن موعد أول مباراة في المونديال وأنه لم يحدد بعد يوم 5 فبراير المقبل لها.

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي أن كل المواعيد التي طرحت لمباريات كأس العالم لا تزال في إطار التشاور بين الكاف والفيفا وأنه لم يتم إخطار الأهلي رسميًا.

اقرأ ايضًا.. بالفيديو| حقيقة مفاوضات الأهلـي للتعاقد مع مصطفى محمد

وأضاف أنه في حال إخطار النادي بهذه الأمور سوف يتحرك لتوضيح الرؤية سواء للكاف أو الاتحاد الدولي للحفاظ على حقوقه.

وأكدت تقارير صحفية أن الساعات الماضية تشهد مشاورات بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والفيفا، لتعديل مواعيد بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات، حتى لا تتعارض مع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock