الكرة السعوديةأخبار عربية

حضور جماهيري كامل العدد في السعودية لتصفيات مونديال 2022

قررت هيئة الرياضة السعودية حضور الجماهير بكامل طاقتها الاستيعابية فيها مباريات المنتخب السعودي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢ .

وقالت هيئة الرياضة السعودية في بيان رسمي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” أنه تقرر رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى مائة بالمائة في المباراتين اللتين سيخوضهما منتخبنا الوطني أمام اليابان بعد غد الخميس ، وأمام الصين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات ذاتها “.

حضور جماهيري كامل العدد في السعودية بالتصفيات

وأضافت ” حضور الجماهير للمباراتين سيكون مقتصرا فقط على الجماهير الرياضية فوق 12 عاما ، والذين أكملوا الحصول على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة في السعودية ، وفقا لما يظهر في حالة المشجع على تطبيق (توكلنا ) “.

وأتم هيئة الرياضة السعودية ” نؤكد على الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج ، وطوال فترة تواجدهم في المدرجات ، على أن تقوم الجهات المعينة بمتابعة تطبيق ذلك واتخاذ اللازم في حال تم رصد أي مخالفات ، حفاظا على سلامة الجميع “.

موضوعات متعلقة…

الهلال السعودي يُفرط في أضخم صفقة بالمملكة.. بشرط وحيد

صدمة مدوية في منتخب الخضر قبل مواجهة اليابان بتصفيات كأس العالم

قرار هام من بيدرو إيمانويل في النصر السعودي قبل مواجهة الوحدة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock