أخبار عربية

الهلال ينهي تحضيراته استعدادًا للنهائي الأسيوي

أنهى الهلال السعودي، تحضيراته الأخيرة استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال أسيا، أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والمقرر إقامته غدًا “الثلاثاء”.

ويستضيف الزعيم الأسيوي نظيره بوهانج، على استاد الملك فهد الدولي، غدًا “الثلاثاء”، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال ينهي تحضيراته استعدادًا للنهائي الأسيوي

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “أنهى كبير أسيا اليوم “الاثنين”، تحضيراته النهائية استعدادًا لمواجهة نظيره بوهانج الكوري غدًا “الثلاثاء” في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال أسيا، حيث غلب الجانب التكتيكي على الحصة التدريبية الأخيرة والتي أقيمت بمقر النادي”.

وتابع: “اشتمل المران على التدريبات الفنية للاعبين ثم الجانب التكتيكي والذي ركز عليه مدرب الفريق جارديم، قبل أن ينهي الفريق المران بتقسيمة صغيرة على جزء من الملعب”.

وأضاف: “شهد المران الختامي للفريق متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد بن سعد بن نافل”.

اقرأ أيضًا.. مدرب بوهانج: نشعر بالحماس.. وأثق بفريقي لتجاوز الهلال

واختتم البيان: “توجه اللاعبون مباشرة بعد نهاية المران إلى أحد الفنادق، وذلك تأهبًا لخوض نهائي الغد”.

وكان قد أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي، على أن فريقه ينتظره لقاء تاريخي أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ضمن نهائي دوري أبطال أسيا.

وتوج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1991، 2000، 2019″، ويسعى لإضافة النجمة الرابعة ليصبح الأكثر تتويجًا بهذه البطولة.

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1997، 1998، 2009″، ويسعى لتحقيق اللقب الرابع، ليصبح أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة في قارة أسيا.

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة معلول وحسام حسن

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock