أخبار عربية

مدرب بوهانج: نشعر بالحماس.. وأثق بفريقي لتجاوز الهلال

أكد الكوري كيم جي دونج، مدرب بوهانج ستيلرز، على ثقته بفريقه في تجاوز عقبة الهلال السعودي، ضمن نهائي دوري أبطال أسيا، والمقرر إقامته غدًا “الثلاثاء”.

ويستضيف الزعيم الأسيوي نظيره بوهانج، على استاد الملك فهد الدولي، غدًا “الثلاثاء”، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

مدرب بوهانج: نشعر بالحماس.. وأثق بفريقي لتجاوز الهلال

وقال كيم جي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي الأسيوي: “جميعنا يشعر بالحماس قبل مباراة النهائي، ولكن أثق بفريقي لتجاوز عقبة الهلال، لقدر تطورنا خلال الموسمين الماضيين وتجاوزنا كفريق العديد من المصاعب منذ بداية تلك النسخة من البطولة”.

وتابع مدرب بوهانج: “شعوري بالحماس لا يأتي من فراغ، سبق وأن عشت كلاعب تجربة شعور الفوز بالبطولة، نحن نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تلك اللحظات السعيدة وهي الفوز بالنهائي”.

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة معلول وحسام حسن

وعن وصول الفريق مبكرًا للرياض قال: “وصولنا مبكرًا من أجل تجهيز اللاعبين خصوصًا عامل التوقيت، كما يوجد أيضًا فارق أفضلية للهلال على المستوى الفني بالنسبة للفريقين، لكن كرة القدم لعبة جماعية وسنتعامل مع ذلك”.

وعن فريق الهلال قال: “هم لديهم تاريخ كبير في هذه البطولة، سيلعبون النهائي على أرضهم وهذا يشكل ضغط علينا بالتأكيد، ولكن نحن على أتم الاستعداد للمواجهة فقد قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لديهم”.

وتوج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1991، 2000، 2019″، ويسعى لإضافة النجمة الرابعة ليصبح الأكثر تتويجًا بهذه البطولة.

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1997، 1998، 2009″، ويسعى لتحقيق اللقب الرابع، ليصبح أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة في قارة أسيا.

اقرأ أيضًا.. معلق وموعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock