أخبار عربية

الريان القطري يخطف خاميس رودريجيز من إيفرتون

لقد أصبحت الصفقة حقيقة حيث أدار خاميس رودريجيز ظهره لكرة القدم الأوروبية وقرر الانتقال للدوري القطري.

الريان القطري يتوصل لاتفاق مع خاميس رودريجيز

توصل نادي الريان إلى اتفاق مع الكولومبي البالغ من العمر 30 عامًا وناديه السابق إيفرتون، بحسب خبير الانتقالات فابريزيو رومانو.

سيظهر خاميس رودريجيز في المستقبل في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر، حتى أن النادي أصدر مقطع فيديو تشويقيًا يؤكد وصوله.

لعب رودريجيز في أوروبا منذ صيف 2010، ولعب لبورتو وموناكو وريال مدريد وبايرن ومؤخرا إيفرتون.

لم يكن يريد البقاء مع التوفيز بعد رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي، وهو الآن في طريقه إلى البلد المضيف لكأس العالم 2022.

من المقرر أن يصبح رودريجيز لاعب الريان الجديد حيث أنه من المقرر أن يوقع صانع الألعاب الكولومبي مع النادي القطري على صفقة حتى عام 2024.

خاميس رودريجيز

باريس سان جيرمان يراقب رودريجيز في قطر

ومن المتوقع أيضًا أن يراقب باريس سان جيرمان عن كثب لاعب ريال مدريد السابق، وإذا كان أداؤه جيدًا في قطر، فيمكنه الانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي على مدار المواسم الثلاثة المقبلة.

يوم الاثنين الماضي، سافر جيمس إلى قطر للتفاوض بشأن انتقاله إلى الريان، بعد بداية رائعة في إنجلترا، سقط في نهاية المطاف في جوديسون بارك ولم يعد جزءًا من خطط إيفرتون.

ومنح فريق الدوري الإنجليزي الممتاز اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الإذن بالسفر إلى الدوحة من أجل التوصل إلى اتفاق مع النادي القطري.

وكيل خاميس هو خورخي مينديز والمفاوضات بين الطرفين سارت بشكل جيد.

رافا بينيتيز السبب وراء رحيل رودريجيز لقطر

لم يلعب الكولومبي دقيقة واحدة مع إيفرتون منذ أكثر من أربعة أشهر، وتسبب وصول رافا بينيتيز إلى النادي الإنجليزي القضاء على وقته في ميرسيسايد.

أخبره المدرب الإسباني قبل أسابيع أنه ليس جزءًا من خططه، وفي الجولة الماضية، لم يكن ضمن تشكيلة الفريق في المباراة ضد أستون فيلا.

برر بينيتيز غيابه بمشاكل عضلية مزعومة، لكن الحقيقة هي أن خاميس كان على علم بالفعل باهتمام الريان ولم يرغب في المخاطرة بالتعرض للإصابة.

وكان موقع المايسترو الرياضي قد سبق وانفرد منذ يومين عن اقتراب اللاعب من الانتقال للدوري القطري وتحديدًا الريان لتفاصيل الخبر اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock