أخبار محليةمنتخب مصر

نجم فياريال يوافق على اللعب لتونس.. ومنتخب مصر يصارع لخطفه

أوضحت تقارير تونسية، محاولة المختصين في البحث عن اللاعبين والمواهب الناشطة خارج تونس، من أجل تدعيم صفوف منتخب نسور قرطاج بالفترة الهامة القادمة، ومن أهمها محاولة ضم لاعب فياريال الشاب .

ويستعد حاليًا منتخب نسور قرطاج لاستكمال مشواره في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، بعد أن فاز بآخر جولتين على كل من غينيا الاستوائية وزامبيا.

وسيلعب منتخب نسور قرطاج في الجولتين الثالثة والرابعة أمام نظيره موريتانيا أيام 9 و13 أكتوبر.

منتخب تونس يسعى لضم نجم فياريال

وكشفت صحيفة “المغرب التونسية”، أن خلال الأيام المقبلة سيعلن منتخب نسور قرطاج عن قائمته، مع وجود تطلعات لضم النجم الشاب هيثم حسن، حيث أن هناك صراع بين منتخبي مصر وتونس حول اللاعب.

وهناك صراع بين منتخب الفراعنة ونظيره نسور قرطاج من أجل ضم اللاعب هيثم حسين، صاحب الـ19 عامًا، والذي يلعب ضمن صفوف نادي ميرانديس الإسباني، معارًا من فياريال، وهو لأب مصري وأم تونسية.

وسعى المنتخبين العربيين للحصول على خدمات اللاعب الشاب، إلا أن وجود بعض العقبات هي التي تقف في طريقهما حاليًا، وهي أن هيثم يحمل الجنسية الفرنسية أيضًا، وينتظر فرصة بالتأكيد في صفوف منتخب الديوك.

وأضافت الصحيفة إلى أن هيثم سبق له الموافقة على اللعب لصفوف منتخب نسور قرطاج، إلا أنه قام بتأجيل الانضمام إلى مرحلة مقبلة حتى يرى ما يقدمه فريق نسور قرطاج في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان وائل جمعة، مدير منتخب مصر الجديد، قد صرح قائلًا بأنه تم التواصل مع والد اللاعب، من أجل عرض عليه تمثيل منتخب مصر، ولكنه رد بأن هيثم يحتاج لمهلة للتفكير من أجل حسم أموره.

موضوعات متعلقة…

من جديد.. بيراميدز يحسم صفقة نارية

شرط هام يضمن حق الأهلي رغم البيع النهائي لصفقة ناصر ماهر

بجانب حمد الله.. النصر السعودي يخسر ثنائي جديد قبل مواجهة أبها

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock