أخبار محليةمنتخب مصر

وائل جمعه مهاجمًا اتحاد الكرة: كومبارس وما حدث في أزمة صلاح إهانة

فتح وائل جمعه نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، النار على مسؤولو اتحاد الكرة بعد السماح بمغادرة محمد صلاح نجم المنتخب إلى إنجلترا بعد إصابته.

ووصف وائل جمعه، المسؤولين عن الكرة المصرية بالكومبارس، بسبب الانصياع وراء تعليمات ليفربول الإنجليزي، بعودة محمد صلاح من أجل تلقى العلاج.

وتقرر عودة محمد صلاح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إلى ليفربول الإنجليزي ناديه، بعد تأكد غيابه عن الفراعنة في أمم إفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وائل جمعه يصف اتحاد الكرة بالكومبارس في أزمة محمد صلاح

وكان نجم ليفربول تعرض للإصابة خلال مواجهة غانا، في نهاية الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر روي فيتوريا المدير الفني نزول مصطفى فتحي بدلًا منه.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن إصابة نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا، عبارة عن ضربة قوية في العضلة الخلفية، وهي سبب خروجه وعدم استكمال المباراة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وأثبتت الفحوصات الطبية، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، وبالتالي حاجته للراحة، حيث تقرر غيابه من أسبوع إلى 10 أيام، وبالتالي غيابه مباراتين على الأقل.

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات إعلامية، إن ما حدث في أزمة محمد صلاح من البداية إلى النهاية هو إهانة كبرى لمنتخب مصر وتاريخه في القارة الإفريقية.

وأضاف: “ما حدث هو خطأ كبير جدًا للكرة المصرية، وكل شخص شارك في ذلك تسبب في هذه الإهانة، وهم كومبارس وليس لهم أي دور إلا دخول التصوير في وقت الأفلام الأكشن ليحصلوا على اللقطة النهائية”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا

وتابع: “كل ما يحدث في المنتخب يعكس طبيعة كرة القدم التي تدار في مصر، ومحمد صلاح أخطأ ولا يختلف أي شخص على ذلك ويتحمل جزءا من مسؤولية ما حدث”.

واستطرد: “حجم خطأ محمد صلاح سيظهر إذا تم الإعلان بشكل رسمي عن طبيعة إصابته ومدة غيابه، وإذا كان غياب صلاح لفترة طويلة سيكون الأخير أنقذ نفسه وأنقذ كل من حوله والمسؤولين من القيل والقال”.

واختتم تصريحاته: “تعامل المسؤولين مع الحدث والأزمة قد يتسبب في خروج مصر من دور المجموعات، أو وصول المنتخب إلى المباراة النهائية من البطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock