الدوري المصريأخبار محلية

وزارة الرياضة تكشف سبب نشر صورة أحمد رفعت مع أشرف صبحي

كشفت وزارة الشباب والرياضة، عن سبب نشر صورة من زيارة الدكتور أشرف صبحي إلى أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، خلال تواجده بالمستشفى لتلقي العلاج.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، على زيارة أحمد رفعت، بمستشفى وادي النيل للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى والتقط مع اللاعب بعض الصور.

وشهدت الساعات الأخيرة، نشر الصور الخاصة بوزير الشباب والرياضة مع اللاعب خلال زيارته في المستشفى، ما جعل هناك حالة غضب شديدة بسبب تلك الصور التي ظهر فيها اللاعب بحالة غير جيدة.

وزارة الشباب والرياضة: نشر صورة أحمد رفعت لطمأنة الجماهير على حالته

الأمر الذي تسبب في حالة هجوم شديدة من جانب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك حيث قال: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور له حاليًا، والله مينفعش اللي حصل دا”.

وتابع: “الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهما مخدوش مصور معاهم أو حتي كان في أي حد يصور بتليفون وفين في الرعاية الخاصة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “احترام مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة، حاول يدخل للاعب بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخواته وأسرته في حاله سيئة جدًا بسبب الصور”.

ورد محمد الشاذلي مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة، على الأمر حيث قال، إن الهدف من نشر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، صور اللاعب، لطمأنة الجماهير المصرية بعد حالة من القلق.

إقرأ أيضًا: جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

وأضاف الشاذلي في تصريحات إعلامية: “هناك حالة من الفرحة سادت في الشارع الكروي بعد خبر عودة اللاعب، ونشر الصورة لطمأنة الجماهير التي عاشت حالة من القلق الكبير”.

واختتم: “حالة اللاعب حولته من لاعب يخص فيوتشر إلى حالة عامة تستوجب طمأنة الجماهير بمختلف الأطياف على حالته الصحية وهذا واجب الدولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock