الزمالكأخبار محلية

هل ينضم عمرو وردة لنادي الزمالك ؟

ترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، عن إمكانية انتقال عمرو وردة نجم الأهلي السابق وأنورثوسيس القبرصي الحالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الزمالك لتعزيز وتقوية صفوفه، بعناصر جديدة وقوية، تعويضا للنجوم الراحلة واستعدادا للمنافسة الشرسة في الموسم الجديد.

كما يرغب عمرو وردة، في خوض تجربة جديد عقب انهاء عقده مع فريقه القبرصي، حيث أنه ينتهي عقد وردة مع فريقه بنهاية الموسم الجاري ولا يوجد بشائر لتجديد عقده.

وكشفت تقارير صحفية عن مصير عمرو وردة من انتقاله إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، وإمكانية عودته إلى الدوري المصري من جديد.

حقيقة انتقال عمرو وردة إلى الزمالك

ووفقا لصحيفة “newsbeezer”، فإن وكيل عمرو وردة تواصل مع إدارة الزمالك من أجل إمكانية انتقال النجم المصري إلى القلعة البيضاء.

وأشارت إلى أن إدارة الزمالك قابلت ذلك  العرض بالرفض، حيث أنها  لا تضع المهاجم ضمن حساباتها في الفترة المقبلة، على الرغم من أن الفريق الأبيض بحاجة إلى العديد من الصفقات لدعم صفوفه.

وأكدت الصحيفة أن الزمالك يرغب في إبرام صفقة سوبر في الفترة المقبلة، من أجل العودة إلى طريق الألقاب مجددًا، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم المقبل، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات في الموسم الماضي للبطولة.

اقرأ أيضا: موقف محمد شوقي والحضري مع فيتوريا في تدريب منتخب مصر

وعلى الجانب الآخر، ذكر أن  وردة طلب الحصول على أعلى أجر في الدوري القبرصي من أجل تجديد عقده للبقاء في صفوف نادي أنورثوسيس.

وأكدت التقارير أن مطالب النجم المصري تبدو عالية جداً للبقاء مع فريقه القبرصي، ليصبح أمر استمراره مع الفريق غير ممكن خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى إلى أن عمـرو وردة طلب 600 ألف يورو راتبا سنوياً وحال حصوله على هذا المبلغ، سيصبح عمرو وردة صاحب الراتب الأعلى في الدوري القبرصي لكرة القدم.

ونوهت أن الدولي المصري يصل بالمفاوضات إلى طريق مسدود، وبناء على ذلك سيرحل وردة قريبا عن صفوف الفريق القبرصي.

وأفادت أن النجم المصري يبحث في الوقت الحالي عن نادي جديد، كما أن وجهته المستقبلية ستكون بعيدة عن الدوري القبرصي.

والجدير بالذكر، أن عـمرو حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم كما حصل على جائزة يونيكارز، حيث كان واحدا من 3 لاعبين فقط حصلوا على أكثر من 50% من أصوات اللاعبين.

وفي الوقت نفسه، كان صاحب المركز الأول في مؤشر إنستات الدولي من قبل لاعبي كرة القدم.

اقرأ أيضا: مصير كهربا بعد الإيقاف وسر لجوئه للقضاء العادي دون عقاب من الفيفا ؟

ولعب وردة 39 مباراة في الموسم الماضي مع نادي أنورثوسيس، سجل فيها 11 هدفاً كما قدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock