الدوري الاسبانيأخبار عالمية

نجم ريال مدريد يغيب عن الكلاسيكو

كشفت مصادر صحفية إسبانية ، عن غياب مهاجم ريال مدريد عن فريقه أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الودية المنتظرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يتقابل ريـال مدريـد وبرشلونة في كلاسيكو الأحد المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية ، ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

واستطاع فريق ريـال مدريـد الإسباني بقيادة أنشيلوتي ، التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي.

وانفق ريـال مدريـد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشاوميني ، وهي الصفقة الوحيدة للملكي حتي الآن.

بنزيما يغيب عن ريال مدريد في الكلاسيكو

أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية غياب كريم بنزيما نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية ، أن غياب كريم بنزيما بسبب تأخر وصوله لمعسكر الفريق في الولايات المتحدة ، ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وكان بنزيما أخر من انضم لمعسكر المرينجي في الولايات المتحدة خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتهاء فترة راحته التي حصل عليها عقب مبارياته مع منتخب فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية خلال الصيف الحالي .

اقرأ أيضاً : مرتضى منصور يتحدي الخطيب ويتوعد عبد الحفيظ

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الإسباني بورخا ميوريال لم ينضم لمعسكر الـريال حتي الآن بسبب مشكلة في جواز السفر.  السيكو

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock