الدوري الانجليزيأخبار عالمية

ماذا قال مدرب تشيلسي بعد مباراة ايفرتون؟!

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن فوزهم الصعب مساء السبت أمام إيفرتون في أولي مباريات البلوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث حقق تشيلسي  الفوز على إيفرتون يهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواجه البلوز نادي توتنهام يوم الأحد الموافق 14/8/2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف في ثاني مباريات الدوري الإنجليزي.

وعلق توخيل على الفوز الصعب أمام إيفرتون في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “الفوز هو فوز وهذا مهم للغاية، لقد لعبنا في ملعب إيفرتون وكافحنا خلال السنوات الأخيرة للحصول على النقاط هنا”.

مدرب تشيلسي:كافحنا من أجل تغيير السرعة وتبديل اللعب

وأكد: لدينا أشياء يجب تحسينها ولكن هذا الأمر لا يُعد مفاجأة، في معظم الأوقات أنا سعيد بالشوط الأول، وفي الشوط الثاني خسرنا الكثير من الكرات ولم نكن مسيطرين، كافحنا جسديًا لكننا أظهرنا الروح للحصول على الشباك النظيفة.

وأردف: كانت هناك بعض المواقف التي لا يمكن لأحد أن يؤثر عليها مثل الإصابة الكبيرة للاعب إيفرتون بن جودفري، والحادثة التي وقعت في المدرجات وأحدثنا ارتباكًا مع التبديلات.

وأضاف: بعض الأشياء التي ربما تحدث مرة واحدة كل أربعة أسابيع حدثت في مباراة واحدة، كانت هناك سبع دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، و10 دقائق في الشوط الثاني، هذا يظهر مدى اضطراب المباراة لكل من تشيلسي وايفرتون، لن يكون من الجيد مشاهدة تلك الأمو”.

واصل تصريحاته: ربما لم تكن أكثر مباريات الدوري الإنجليزي إثارة، كما قلت الوقت المحتسب بدلَا من الضائع يظهر ذلك، كان الكثير من الانقطاعات ولم يتمكن أي فريق من العثور على الإيقاع.

إقرأ أيضاً:قرار عاجل في الأهلي لمحاربة إجهاد اللاعبين

وقال: كافحنا من أجل تغيير السرعة وتبديل اللعب، ربما لم نرغب في المخاطرة في آخر 25 مترًا، لم يكن لدينا ما يكفي من الحركة على الكرة في الشوط الثاني.

وأتم توخيل حديثه من المهم بناء الثقة والإيمان والانفتاح على النقد للتحسين، وأن نكون سعداء بالأشياء التي قمنا بها بشكل جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock