الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك خارج حسابات الفريق أمام المصري وساجرادا

يغيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهتي فريقه ضد نادي المصري البورسعيدي بالدوري المصري وساجرادا الأنجولي بكأس الكونفدرالية.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق، لمواجهة المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبات محمود حمدي الونش مدافع الفريق، خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال في مباراتي المصري وساجرادا المقبلتين في الدوري والكونفدرالية.

محمود الونش خارج حسابات الزمالك أمام المصري وساجرادا 

ويأتي خروج الونش من حسابات الجهاز الفني، في ظل عودته مؤخرًا من الإصابة التي عانى منها وغاب على إثرها من المباريات خلال الأشهر الماضية.

وفضل معتمد جمال المدير الفني، إراحة اللاعب وعودته تدريجيًا للمشاركة مع الفريق، على أن يتم خوضه مباريات ودية قبل العودة رسميًا للمشاركة في المباريات.

إقرأ أيضًا: مترجم كولر يُلمح لأمر خطير في الأهلي

ومن المنتظر، أن يتم تجهيز اللاعب للمشاركة في المباريات وتدعيم الفريق، عقب ختام معسكر الفريق المقرر له يناير المقبل بالإمارات.

وفضل المدير الفني عدم مشاركة اللاعب في المباراتين المقبلتين تجنبا لتكرر إصابته مرة أخرى، خاصة وأن اللاعب من الأعمدة الأساسية بالفريق.

إقرأ أيضًا: أحمد عبدالقادر يتلقى ضربة جديدة في الأهلي

وعاد محمود حمدي الونش للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق، بعد غيابه عن المباريات والتدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التى يعانى منها بالرباط الصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock