الأهليأخبار محلية

أحمد عبدالقادر يتلقى ضربة جديدة في الأهلي

تلقى أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة جديدة مع الفريق، عقب استبعاده من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر استبعاد أحمد عبدالقادر لاعب الفريق من قائمة كأس العالم للأندية، بسبب وجهة نظر فنية قبل انطلاق البطولة.

وتعرض اللاعب للإصابة في تدريبات الفريق قبل سفر البعثة إلى السعودية، ليتم استبعاده من القائمة المسافرة، حيث قرر كولر اصطحاب جميع اللاعبين بما فيهم المستبعدين.

أحمد عبدالقادر يغيب 6 أسابيع عن الملاعب 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب عقب إصابته، عن تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج للعلاج فترة من 4 إلى 6 أسابيع وبالتالي يغيب عن الملاعب.

وجاءت إصابة اللاعب بعد مشاكله مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، واستبعاد الأخير له بشكل مستمر من التشكيل الأساسي والمباريات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وانتويرب في دوري أبطال أوروبا

وقرر الجهاز الفني للفريق، استبعاد اللاعب من البعثة التي اتجهت إلى المملكة العربية السعودية، لخوض المونديال، بسب الإصابة التي تعرض لها الأيام الماضية.

وكان المدير الفني، قرر اصطحاب جميع اللاعبين بالمستبعدين إلى السعودية، تحسبًا لتغيير أي لاعب في القائمة قبل أول مباراة بحوالي 24 ساعة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية، خلال الشهر الجاري.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية حيث يبدأ مشواره يوم 15 من ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة نادي الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock