الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يغيب عن مواجهة إنبي في كأس مصر

يغيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد إنبي، ضمن منافسات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي، بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره إنبي، يوم الأربعاء المقبل 4 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي ينافس على لقبها.

ويستمر غياب عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، عن فريقه في المباراة المقبلة بسبب عدم الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من تمزق العضلة الخلفية.

عمرو السولية يواصل الغياب عن الأهلي بسبب الإصابة 

وتغيب السولية عن مباريات الفريق منذ الموسم الماضي، بسبب الإصابة بالإضافة إلى غيابه عن خوض فترة الإعداد برفقة الفريق في النمسا، الذي أقيم مؤخرًا.

إقرأ أيضًا: الزمالك يضمن مكافأة مالية عقب التأهل بالكونفدرالية

وتعرض اللاعب، لإصابة في العضلة الخلفية أيضا أبعدته عن المشاركة في الجزء الأخير من الموسم، حيث يخوض برنامج تأهيلي للتعافي من إصابته.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز أمام سان جورج الأثيوبي، بأربعة أهداف دون رد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز ذهابًا بثلاثية دون رد.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تقريرًا من أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادى، عن حالة اللاعب، وموعد عودته للانتظام في التدريبات الجماعية بعد الأشعة الأخيرة التي أجراها.

إقرأ أيضًا: قرار فوري من أوسوريو تجاه لاعبي الزمالك بعد التأهل بالكونفدرالية

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب، في التدريبات الجماعية لفريقه بعد 15 يومًا، حيث اقترب اللاعب من إنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من تمزق العضلة الخلفية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock