الزمالكأخبار محلية

الزمالك يضمن مكافأة مالية عقب التأهل بالكونفدرالية

ضمن نادي الزمالك، مكافأة مالية ضخمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عقب نجاحه في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ونجح الزمالك بقيادة أوسوريو، في تحقيق تأهل صعب إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل ثلاث أهداف بمجموع المباراتين.

وبات من المنتظر أن يبدأ الفارس الأبيض، في تحصيل مكاسب مالية عقب التأهل لدور المجموعات من الكونفدرالية، والمنافسة على مكاسب مالية جديدة، في حالة التقدم بالأدوار الإقصائية.

الزمالك يحصل على 400 ألف دولار بعد التأهل 

وتأكد حصول النادي ما يقرب من 400 ألف دولار، وذلك في حالة خروجه من دور المجموعات، وهي أقل قيمة ضمنها الفريق حتى الآن بغض النظر عن المباريات المقبلة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وفروسينوني في الدوري الإيطالي

ويحصل الفائز بالبطولة على 2 مليون دولار، مقابل مليون دولار للوصيف، في حين يحصل طرفي نصف النهائي الخاسرين على 750 ألف دولار، مقابل 550 ألف دولار للفرق التي تودع من الدور ربع النهائي.

ويحصل صاحبا المركزين الثالث والرابع في دور المجموعات البطولة على 400 ألف دولار، وهو ما ضمنه الفريق حتى الآن.

وقرر الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يصدم إنبي بسبب السوبر المصري

ومن المنتظر أن يستأنف الفارس الأبيض، تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock