الزمالكأخبار محلية

منافسة قوية بين الزمالك ومودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”، عن مواجهة نادي الزمالك نظيره فريق مودرن فيوتشر، بالقرعة التي أقيمت ظهر اليوم بمقر الكاف.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد تصدر مجموعته، فيما تأهل مودرن فيوتشر، بعد احتلاله وصافة مجموعته.

وأقام الاتحاد الإفريقي “الكاف”، قرعة الدور ربع النهائي من بطولتي دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية فى القاهرة بمقر الاتحاد الإفريقي، اليوم الثلاثاء قبل المراحل الإقصائية.

الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

وتأهل الفارس الأبيض إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بجانب كل من اتحاد العاصمة الجزائري، والزمالك المصري، ودريمز إف سي الغاني، ونهضة بركان المغربي.

كما تأهل مودرن فيوتشر، وأبو سليم الليبي، وريفرز يونايتد النيجيري، والملعب المالي.

وتم سحب القرعة بنظام المستويات، حيث تواجد أفضل أربع فرق التي تصدرت المجموعة في التصنيف الأول، فيما تواجدت أصحاب وصافة المجموعات في التصنيف الثاني.

إقرأ أيضًا: أبرزهم تاو.. 9 غيابات عن الأهلي أمام البنك الأهلي بالدوري

وجاءت القرعة بوضع فرق التصنيف الأول في مواجهة فرق التصنيف الثاني، حيث تستضيف الفرق المتصدرة، مباراة الإياب، ولا يمكن لفرق من نفس المجموعة أن تلتقي مجددًا في ربع النهائي.

وحدد الكاف يوم 31 مارس الجاري لمباراة الذهاب في الكونفدرالية على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الفارس الأبيض ومودرن فيوتشر ضد الفائز من دريمز الغاني وستاد مالي في نصف نهائي الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock