الزمالكأخبار محلية

قرار فوري من أوسوريو تجاه لاعبي الزمالك بعد التأهل بالكونفدرالية

اتخذ الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرار فوري تجاه اللاعبين، عقب التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ونجح الزمالك بقيادة أوسوريو، في تحقيق تأهل صعب إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل ثلاث أهداف بمجموع المباراتين.

وقرر الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة لمدة يومين

ومن المنتظر أن يستأنف الفارس الأبيض، تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يصدم إنبي بسبب السوبر المصري

وحرص لاعبي الفريق والجهاز الفني، على الاحتفال مع الجماهير البيضاء المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء الهدف الأول في اللقاء لصالح أرتا سولار في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب وارساما حسن، فيما نجح يوسف إبراهيم أوباما في إحراز هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني.

واستطاع محمود عبد الرازق شيكابالا في إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 52 من عمر المباراة، قبل أن يحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 74 من أحداث المباراة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وفروسينوني في الدوري الإيطالي

فيما نجح التونسي حمزة المثلوثي، في إحراز الهدف الرابع وهو هدف التأهل، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لينتظر الفريق قرعة دور المجموعات المقرر لها الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock