الأهليالزمالكأخبار محلية

برونو سافيو يفاجئ الأهلي قبل نهائي كأس مصر

فاجئ البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب فريق الأهلي السابق وبوليفار البوليفي الحالي، ناديه السابق قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وتواجد برونو سافيو ضمن صفوف النادي الأهلي، في الموسم الماضي إلا أنه رحل سريعًا بعد موسم واحد فقط من انضمامه، وكان له دور هام في فوز الفريق على غريمه التقليدي بالسوبر المصري، بفضل هدفه.

ونشر النجم البرازيلي صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” معلقًا عليها: “نتمنى أن تفوز يا أهلي بالكلاسيكو كما هو الحال دائمًا”.

برونو سافيو يحفز الأهلي للفوز بكأس مصر 

وكان اللاعب البرازيلي، قدم شكوى في الفيفا يطالب النادي الاهلي بصرف المتبقي من مستحقاته المالية، والتي تبلغ 250 ألف دولار، عن المدة التي قضاها داخل صفوف الفريق.

واتفق مسئولي القلعة الحمراء مع البرازيلي، على تسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، وجدولتها في فترة زمنية محددة، على أن يحصل على جزء من قيمة مستحقاته مع تقسيط الجزء المتبقي على عدة أقسام يحصلها عليها في مواعيد محددة، وهو ما وافق عليه اللاعب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ميلان وسلافيا براغ في الدوري الأوروبي

ويستعد الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock