الأهليالزمالكأخبار محلية

تجمع خاص بين مجلسي الأهلي والزمالك في السعودية

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي المتواجدة في المملكة العربية السعودية برئاسة محمد الدماطي، على التجمع مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على هامش مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.

ويستعد ناديي الأهلي والزمالك غريمه التقليدي، لخوض مباراة قوية يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

مجلس الأهلي يجتمع مع مجلس الزمالك قبل نهائي كأس مصر

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

واجتمع مجلسي إدارة الناديين في سهرة خاصة على هامش تواجدهما لحضور المباراة المرتقبة، والتأكيد على العلاقات الجيدة، خاصةً بعد الزيارة الأخيرة من مجلس الأحمر للقلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ميلان وسلافيا براغ في الدوري الأوروبي

وشهد الاجتماع غياب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بسبب عدم حضوره حتى الآن إلى السعودية، بسبب مروره بوعكة صحية ولم يحدد موقفه بعد من الحضور.

وأسندت لجنة الحكام المباراة إلى البرازيلي أندرسون دارونكو الحكم الدولي، على أن يعاونه يعاونه حكمتين كما سيكون هناك حكمة في غرفة تقنية الفيديو.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن يحصل كل نادي على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 850 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر.

كما أن إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي البطولة في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock