الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة أوراوا الياباني

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية نجم الفريق لمواجهة أوراوا الياباني، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل على الميدالية البرونزية، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وكان المارد الأحمر، تلقى هزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة المشعة، بنصف نهائي مونديال الأندية.

كوكا يدعم الأهلي أمام أوراوا الياباني بعد تماثله للشفاء

ويلعب المارد الأحمر الجمعة المقبل لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية أمام الخاسر أوراوا الياباني، الذي تلقى هزيمة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة بنصف النهائي.

وتأكد جاهزية أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق للمشاركة في المباراة، عقب غيابه أمام فلومينينسي البرازيلي، بسبب تعرضه للإصابة بإجهاد عضلي عام.

إقرأ أيضًا: 3 وفيات..تفاصيل حادث مولودية البيض الجزائري

ومن المقرر أن يستدعي الجهاز الفني، كوكا لقائمة مباراة أوراوا ريد الياباني، بعدما تماثل للشفاء التام، وسوف يشارك في المران الختامي للفريق.

ويتدرب المارد الأحمر مرانه الأخير، حيث سيكون المران مفتوحًا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا بالسعودية.

إقرأ أيضًا: معتمد جمال يوضح سر تعادل الزمالك أمام ساجرادا

وكان مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، قد منح لاعبي الفريق راحة من المران أمس الأربعاء، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث أمام بطل آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock