الزمالكأخبار محلية

معتمد جمال يوضح سر تعادل الزمالك أمام ساجرادا

علق معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تعادل فريقه ضد ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

وتعادل نادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني، أمام فريق ساجرادا الأنجولي، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت خارج الديار ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وأكد المدير الفني، أن المباراة كانت صعبة للغاية واللاعبين قدموا مباراة من أجل الفوز، وتم إهدار العديد من الفرص أمام المرمى والتي أدت لخروج النتيجة سلبية.

معتمد جمال يقود الزمالك للتأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية 

وأضاف المدير الفني: “الجو والرطوبة أثروا على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر، ولعبنا منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة بشكل مبكر”.

وقال: “ضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل في الشوط الأول، وسعينا للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفنا التوفيق.

إقرأ أيضًا: رابطة الأندية تعاقب الأهلي بعد الانسحاب من كأس الرابطة

ذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني في ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب”.

واستطرد: “قررت الدفع بخدمات عبد الله جمعة بدلاً من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم لاعبان على لاعب و كان يحتاج لدعم في هذه الجبهة”.

إقرأ أيضًا: حقيقة غياب كهربا عن مواجهة أوراوا الياباني في كأس العالم

ورفع الفارس الأبيض رصيده إلى 10 نقاط، ليتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock