الزمالكأخبار محلية

أول تعليق من مرتضى منصور عقب عودته لرئاسة الزمالك

انتصار العدالة- كان هذا أول تعليق من رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، وذلك عقب عودته رسميًا لقيادة البيت الأبيض.

وعاد المجلس بقيادة مرتضى منصور مرة أخرى لقيادة نادي الزمالك، بعد قرار من القضاء الإداري، وذلك لحين إجراء الانتخابات المقبلة، بعدما رحلت اللجنة التي كانت تدير النادي في الفترة الماضية.

أول تعليق من مرتضى منصور عقب عودته لرئاسة الزمالك

وقال مرتضى منصور عبر مقطع نشر له على “الإنترنت” في أول اجتماع لمجلس الزمالك عقب عودته: “عودة مجلسي انتصارًا إلهيا للعدالة، اليوم عدنا بعد عام كامل، في النهاية انتصرت العدالة لجماهير نادي الزمالك والتي كانت تقف دائمًا بجانبي عكس ممن يعتبرون أنفسهم من رموز النادي”.

وتابع: “أتمنى أن لا يتكرر هذا الموقف من جديد، فنادي الزمالك كبير وله جماهيره العريضة، كنت أثق تمام الثقة في القضاء المصري ولو كانت هناك مخالفة واحدة لتمت محاكمتنا بالتأكيد”.

وأضاف: “ستكون هناك عملية صيانة وتطوير شامل لمقر نادي الزمالك، سنعيد الحقوق لأصحابها ولن يبقى أي فرد تمت مجاملته دون وجه حق”.

اقرأ أيضًا.. معلق مباراة الأهلي وسموحه في الدوري المصري

وعن قضايا نادي الزمالك في الفيفا قال: “اللجنة السابقة المؤقتة قالت أن مجلسي فشل في قضايا النادي في الفيفا وهذا غير صحيح على الإطلاق، الزمالك فاز بقضيته ضد المدرب السابق كريستيان جروس، وأيضا ضد اللاعب المغربي خالد بوطيب، ولكن اللجنة المؤقتة لم تتابع القضايا لدى الفيفا من الاساس”.

واختتم قائلًا: “أوجه الشكر للعديد من مسؤولي الأندية الذين ساندوني خلال الفترة الماضية، وهم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، وسمير حلبية رئيس المصري، وماجد سامي رئيس وادي دجلة، وأخيرًا سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز”.

ويشهد اليوم “الثلاثاء”، عقد أول اجتماع للمجلس بعد عودته بشكل رسمي، إذ تواجد كافة الأعضاء من أجل عقد الاجتماع الأول عقب العودة رسميًا.

وكان الـزمـالك قد تعادل بهدف لمثله، أمام البنك الأهلي، ضمن حسابات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. خاص.. موسيماني يشيد بمستوى لاعب غزل المحلة ويطالب بمراقبته

يذكر أن نادي الزمالك يحتل حاليًا المركز الثالث، برصيد 10 نقاط، وذلك بعد مرور خمسة جولات من مسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock