كأس أمم أفريقيا

موعد ومعلق مباراة تونس وجامبيا في كأس الأمم الأفريقية

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة تونس وجامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون .

تنطلق اليوم الاثنين 17 – 1 الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية ، حيث ستشهد هذه الجولة مباريات قوية وحاسمة للتأهل للدور ثمن النهائي .

موعد ومعلق مباراة تونس وجامبيا في كأس الأمم الأفريقية

وتختتم تونس مبارياتها في دور المجموعات بلقاء جامبيا في إطار الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل 20 – 1 ، وتقام المباراة على ملعب ليمبي في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة .

ويرغب نسور قرطاج في الفوز باللقاء حتى تكون للمنتخب التونسي فرصة التأهل لدور ال16 كثاني المجموعة السادسة في حالة فوز مالي على موريتانيا أو الأول إذا هزم منتخب مالي أو تعادل .

وكان المنتخب التونسي قد خسر المباراة الأولى أمام مالي في مواجهى شهدت واقعة تحكيمية غريبة ، حيث أطلق الحكم صافرته في الدقيقة 85 معلنا نهاية اللقاء ثم عاد مرة أخرى بعد اعتراضات الفريقين ، ولكنه عاود وأنهى المباراة مرة ثانية في الدقيقة 89 من عمر اللقاء .

وحقق المنتخب التونسي فوزا كبيرا على موريتانيا برباعية نظيفة في الجولة الثانية .

بينما يسعى منتخب جامبيا لحصد الثلاث نقاط من أجل الصعود كمتصدر للدور ثمن النهائي وذلك في أولى مشاركاته في كأس الأمم الأفريقية منذ انطلاقه عام 1957 .

اقرأ أيضًا – فيديو.. تسريبات من داخل اتحاد الكرة بشأن رحيل كيروش

وقد فاز المنتخب الجامبي في المباراة الأولى على موريتانيا ، فيما تعادل في الجولة الثانية مع مالي .

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر قناة ” bein sports max hd 1 ” ، ويتولى التعليق على اللقاء المعلق التونسي رؤوف خليف .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock