كأس أمم أفريقيا

محمد صلاح: يجب ألا نصنع الأحلام بشأن النهائي

أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على ضرورة عدم التفكير في نهائي كأس أمم إفريقيا قبل مباراة نصف النهائي.

وقال صلاح في تصريحات له عبر شبكة “بي بي سي” العالمية: “يجب أن نثبت أقدامنا على الأرض لأننا يجب ألا نفكر كثيرًا في المستقبل”.

تصريحات محمد صلاح قبل نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 

وعن مباراة نصف النهائي ضد الكاميرون قال : “لابد من الاستعداد لهذه المباراة الكبيرة أمام  الكاميرون ويجب ألا نبدأ  في صناعة الأحلام بشأن النهائي قبل خوض نصف النهائي”.

وتابع حديثه بشأن مباراة المغرب قائلاً : “لقد لعبنا بشكا جيد أمام منتخب المغرب القوي، زملائي في الفريق يفعلون ما يجب عليهم  في كل مباراة، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الذهاب  أبعد مدى ممكن”.

وأختتم حديثه قائلاً : ” ليس أمر سهلاً ان نخوض مباراتين متتاليتين بأشواط إضافية ، لكن يمكنني أن أخبركم أننا بحالة جيدة ونخوض بطولة جيدة للغاية.

إقرأ أيضًا : فيديو.. حسين الشحات يتحدث عن العودة إلى أبوظبي 

ونجح منتخب مصر في التأهل لدور نصف النهائي بعدما حقق الانتصار على نظيره منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقاد صلاح منتخب الفراعنة للتأهل بعدما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، ثم صنع هدف في الشوط الأول من الوقت الإضافي سجله اللاعب، محمود تريزجية، ليحسم التأهل للمنتخب المصري، بعدما قدم مباراة قوية.

وجدير بالذكر أن منتخب مصر يلاقي نظيره منتخب الكاميرون، الخميس 3 فبراير 2022، ضمن مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock